رئيس الجمهورية يستقبل وفد من "عرب سات" يسلط الضوء على تعزيز التعاون في مجال الاتصالات والبث الفضائي




 استقبل فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، وفداً من المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية "عرب سات". وترأس الوفد الرئيس التنفيذي للمؤسسة السيد الحميدي مناحي، بالإضافة إلى أعضاء الوفد السادة أكرم الياس وعبد العزيز الحضري.


تمحور اللقاء حول سبل تعزيز التعاون بين موريتانيا ومؤسسة عرب سات في مجالات البث والاتصالات الفضائية، وكيفية دفع هذا التعاون نحو آفاق أرحب في هذا المجال.


وفي تصريحاته بعد اللقاء، أعرب الرئيس التنفيذي لعرب سات، السيد الحميدي مناحي، عن تهنئته لفخامة الرئيس على رئاسته للاتحاد الإفريقي، مشيراً إلى الرغبة الواسعة للشعب الموريتاني في ترشيحه لولاية ثانية، نظراً للإنجازات الهامة التي حققت خلال فترة رئاسته الحالية.


وأضاف السيد مناحي أن اللقاء كان مهماً جداً، حيث تم استعراض ما تم إنجازه في موريتانيا وخاصة بناء المحطة الجديدة التي ستسهم في تطوير الإعلام الموريتاني، إضافة إلى جهود التطوير المستقبلية في هذا المجال. وأكد على رغبة الطرفين في تعزيز التعاون والوصول إلى التنافسية العالمية في مجال الإعلام والاتصال.


وشارك في اللقاء وزير التنمية الحيوانية السيد أحمديت ولد الشين، ومحمد ولد اسويدات مستشار برئاسة الجمهورية، ومحمد سيدي محمد فال مدير شركة البث الإذاعي والتلفزيوني.



Post a Comment

أحدث أقدم