حزب التجمع الوطني للإصلاح و التنمية “تواصل” ينظم مهرجانا حاشدا بمدينة كرو

 



نظم حزب التجمع الوطني للإصلاح و التنمية ( تواصل ) مهرجانا شعبيا حاشدا في مدينة كرو مساء اليوم الإثنين 06 فبراير  2023  .


ويأتي مهرجان اليوم من أجل التهيئة و الإستعداد للإستحقاقات الانتخابية القادمة وتتميز هذه التظاهرة بحضور رئيس الحزب السيد حمادي ولد سيد المختار   .


مناضلي ومناضلات حزب ”  تواصل ” بمدينة كرو  حرصوا على التواجد بكثرة لتحية الرئيس حمادي ولد سيد المختار الذي يزور المدينة على رأس وفد هام من قادة الحزب  وتعتبر مدينة كرو تواصلية بامتياز كما برهنت على ذلك تظاهرة هذا المساء  .


بدأ المهرجان بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بعدها أخذ الكلمة رئيس قسم كرو الذي رحب برئيس الحزب وقادته كما رحب بالجماهير الغفيرة التي ملأت ساحة المقاطعة ودعا مناضلي ومناضلات الحزب إلى التسجيل على اللائحة الانتخابية و الإستعداد للموسم الانتخابي المقبل. 


فدرالي الحزب على مستوى ولاية لعصابه من جانبه قال بأن ولاية لعصابه ستكون على قدر المسؤولية التي منحها الحزب بانتخاب إبن الولاية العلامة الجليل الشبخ حمادي ولد سيد المختار وطالب بالاقبال بكثافة على التسجيل على اللائحة الانتخابية  .


القيادية بالحزب والمناضلة الجسورة مريم دافيد نوهت بدور التساء التواصليات وتضحياتهن و حماسهن وطالبت مناضلات الحزب بالقيام بالتسجيل على اللائحة الانتخابية والوقوف بفوة مناصرة للحزب في المعركة الانتخابية القادمة 


رئيس حزب تواصل العلامة حمادي ولد سيد المختار شكر مناضلي حزبه على هذا الحشد الكبير ونوه بدور مدينة كرو في تاريخ موريتانيا حتى قبل الإستقلال وقيام الدولة الحديثة فقد مثل علماء كرو بلاد شنقيط أحسن تمثيل في الأراضي المقدسة وكانوا سفراء للقيم الرفيعة و الأخلاق والعلم الغزير  . ونبه إلى أن السياسية لا تتعارض والسياسة بل مطالب بها من أجل تغيير أحوال المسلمين إلى الأحسن 


وقد تفاعلت جماهير الحزب بحماس مع خطاب الرئيس حمادي وقيادات الحزب الأخرى  .


رئيس القسم السيد محمد عبد الله ولد سيدي محمد ولد أعلي أشرف بنجاح على عملية التهيئة و الإعداد و التنظيم المحكم  لهذه التظاهرة الشعبية الحاشدة لمناضلي حزب تواصل في مدينة كرو






























 

Post a Comment

أحدث أقدم