كرو | إنطلاق الدور النهائي لكأس النائب السابق سلام ولد عبد الله في مقاطعة كرو .



إنطلق مساء أمس الدورى النهائي لكأس النائب السابق سلام ولد عبد الله في مقاطعة كرو حيث شارك في هذا الدور 12 فريق لكرة القدم ليتأهل لدور النهائي فريق الصقور وفريق الجانبه .



هذا وقد تم انطلاق الدور النهائي لكأس النائب سلام ولد عبد الله في الساحة العمومية من أمام الحي الإداري للمقاطعة بإشراف من النائب السابق سلام ولد عبد الله وبحضور عمدة بلدية كرو السيد الشيخ ولد المختار و رئيس قسم حزب الإنصاف بكرو السيد احمد فال ولد احمد مزيد و عضو في المجلس الأعلى للشباب السيد محمد ولد خطري و جمع غفير من المنظمات التي كانت هي الراعية على تنظيم هذا الكأس .


في كلمته اعرب النائب سلام ولد عبد الله قال: 



السيد العمدة السيد رئيس قسم حزب الإنصاف السيد ممثل الشباب السيد المفوض السيد المفتش السادة والسيدات الحضور الشباب والشابات احييكم وسعيد باليوم امعاكم في هذه المناسبة وقبل قليل ونحن في أثناء مشاهدة المبارات طرح أحد الشباب سؤال ...... 

هل سيدم هذا الكأس سيستمر وأنا كنت قد قررت في نفسي أن هذا الكأس سيستمر ...... 


انا كنت قد قررت في برنامجي الإنتخابي أنني إذا وفقت سأقرر كأس مستمر وقد حددت له مبلغ ولاكن اليوم عند حضوري وريت هذا الشباب وحبهم لهذه الرياضة قرر أنني مهما أنتخبت أم لم أنتخب ......


بخصوص هذا الكأس وبطريقته هذه سيستمر بجائزته المقدمة الآن ستستمر وشاكركم على هذا الحضور الكريم واحب أن أشير أن الشباب عنصر فاعل بنسبة لنا وبالنسبة لخيارات فخامة رئيس الجمهورية يوليه إهتمام خاص لذالك نحن أيضا نوليه إهتمام خاص وأنا والعمدة سيكون في أولوياتنا الإهتمام بالشباب . 


أما العمدة في كلمة له :




انا بدوري اثمن هذه التظاهرة الشبابية التي اقيمت اليوم كأس النائب السابق سلام ولد عبد الله واحب ان اشير للشباب انهم هم مستقبل هذه الأمة  وانهم هم ركيزت هذه الأمة وان هذه الرياضة انها نهضت بالأمم ورفعت اعلامهم في جميع انحاء العالم وأصبحت ايضا مكسب كبير لهذا الذي يسمي بالمال والثراء السريع ،


كما أشار أن هذا النظام برآسة فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني يعطي عناية كبير للشباب .


كما أشار للشباب بضرورة الوقوف مع هذا النائب لدعمه من أجل ترشيحه من قبل الحزب على حد تعبير عمدة بلدية كرو الشيخ ولد المختار ولد حد .


هذا وقد قدم النائب جائزة عبارة عن 150 الف وثلاثة كرتون من وركة الرفكة 

وتجهيزات للملعب والبسة للحكام بتكلفة 74 الف. ويلتزم النائب بجائزة كل ثلاثة اشهر عبارة عن 150 الف  وثلاثة كرتون وركة الرفكة.













Post a Comment

أحدث أقدم