الإذاعة الموريتانية تتميز بالتغطية الإعلامية خلال زيارة رئيس الجمهورية لعاصمة ولاية لعصابة




خلال زيارة رئيس الجمهورية  لمدينة كيفة عاصمة ولاية لعصابة، لم يقتصر دور إذاعة موريتانيا على تغطية الأحداث بل برزت بتميزها واحترافيتها في نقل الأخبار والتفاصيل بشكل شامل ومتكامل.

تحت قيادة المدير العام للإذاعة، عالى ولد أعلاده، قدمت إذاعة موريتانيا تقارير معمقة ومقابلات موسعة مع شخصيات بارزة في الولاية وطيف واسع من رؤساء المصالح، مما أسهم في تسليط الضوء على الإنجازات الكبرى بالولاية والتحديات التي تواجه عمل القطاعات الجهوية.

كما قامت المحطة الجهوية للإذاعة بإشراف من مديرها السيد محمد عبد الله ولد محفوظ بإستضافة السلطات  الإدارية ورؤساء القطاعات الخدمية في الولاية، بدءًا من الوالي ورئيس جهة لعصابة وعدد من العمد  ورؤساء المصالح وقادة المجتمع المدني، مما أعطى  الزيارة  ألقا وزخما إعلاميا مهما.

وخلال يوم الزيارة،  واكب  إذاعة موريتانيا بتغطيتها الاحترافية  والتوعية الزيارة الرئاسية عبر البث المباشر على أثير  الإذاعة الأم والإذاعة الثقافية وإذاعة الشباب  وبقية المحطات المتخصصة والجهوية 22 وعلى أثير صفحة الإذاعة بالفيسبوك وعبر القنوات التلفزيونيةوالمنصات الشريكة في بث موحد ومباشر بجميع اللغات الوطنية.

وتميزت البعثات الإذاعية بمهنيتها العالية واحترافيتها وروح الفريق، حيث رافقت هذه الطواقم الإذاعية رئيس الجمهورية في جميع محطات الزيارة.

وبذا أثبتت إذاعة موريتانيا جدارتها وتبوؤها صدارة المشهد الإعلامي ومواكبتها المستمرة لمسيرة التنمية بالبلد وتلبيتها لمتلبطات البث الإعلامي الحديث بطواقم  مهنية ومعدات تقنية على أحدث مستوى.

  كل ذلك في ظل إدارة رسمية مقتدرة وجادة وملتزمة بأعلى معايير المهنية والجودة في العمل الإعلامي.

#وكالة_الوطني_TV
#تابعونا


Post a Comment

أحدث أقدم