رئيس الجمهورية يكرم طلاب ثانوية الامتياز ويشيد بدور التعليم في تغيير المجتمع

 


استضاف فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، مساء يوم أمس الاثنين، حفل إفطار فاخر بقصر الضيافة برئاسة الجمهورية، حيث جمع بين تلاميذ ثانوية الامتياز، الطواقم التربوية، وأولياء الأمور.


الحفل الجماعي شهد حضور مجموعة مميزة من الطلاب الذين ينتمون إلى أوساط الفقراء والمهمشين والذين حظوا بتعليمة خاصة من الرئيس للولوج إلى مدارس الامتياز. وتأتي هذه المبادرة في إطار جهود الحكومة للعناية بالفئات الهشة وتعزيز فرصها في الاستفادة من التعليم النوعي.


وخلال كلمته، قدم فخامة الرئيس التهاني بمناسبة شهر رمضان، مؤكداً على أهمية دور التعليم في تحقيق التنمية المستدامة وبناء مستقبل البلاد. وشدد على أن الطلاب المتميزون هم أمل الأمة ومستقبلها، مشيراً إلى أنهم مسؤولون عن تعزيز قيم الوحدة والتضامن وبناء مجتمع مزدهر.


وفي سياق آخر، أكد فخامة الرئيس على أن مشروع الحكومة يقوم على العدالة الاجتماعية وتعزيز اللحمة الوطنية، معلناً عن إطلاق مبادرة جديدة لزيادة فرص الولوج إلى المدارس النخبوية للفئات المحرومة من السجل الاجتماعي.


وفي ختام الحفل، أعرب فخامة الرئيس عن سعادته بنجاح المبادرة وتفاؤله بمستقبل التعليم في البلاد، داعياً إلى تكثيف الجهود المشتركة من أجل بناء مستقبل مشرق للأجيال القادمة.










Post a Comment

أحدث أقدم