كرو | انطلاق الحملة التحسيسية ضد الحرائق في مقاطعة كرو بالتعاون بين منظمة العون ومفتشية البيئة




اطلقت مفتشية البيئة على مستوي مقاطعة كرو يوم أمس الأحد حملة تحسيسة ضد الحرائق بالتعاون مع منظمة العون لحماية المستهلك شارك في هذه الحملة مزارعون ومنمون من أطر المقاطعة كما شارك شباب من المنظمة في مقاطعة كرو .


رئيس منظمة العون السيد محمودن ولد اخيار اكد خلال كلمته مدي استعداد المنظمة لهذه الحملة التحسيسة ضد الحرائق مشيرا علي العمل الكبير الذي تقوم به  المنظمة و مشيرا ان المنظمة تدخلت عدة مرات من اجل اطفاء حرائق وقعت في أماكن خلال الفترة الماضية بإتصال كان يربطهم مع مفتشة البيئة في المقاطعة وعدة منمين متواجدين في مجموعة واتسابية خاصة بمتابعة الحرائق وآخر المستجدات .


من جهتها مفتشية البيئة السيدة بمب بنت محمدو ثمنت هذه الجهود التي يقوم بها أطر المنمون والمزارعون من أجل المحافظة على المراعي وسرعة الاستجابة للمشاركة في هذه الحملة التحسيسية كما ثمنت هذه الدور الذي تقوم به منظمة العون و الجهود الأخري التي يسعي لها الجميع من أجل بيئة نظيفة .

مندوبة خلال كلمتها جددت المطالب بالوعي حول خطورة الحرائق و مشيرتا ان نفس الدور الذي ابدو به المنمون في السنوات الماضية هو المطلوب الان للمحافظة على هذا المرعي. 


وفي الاخير تقدمت بجزيل الشكل للمنمين والمزارعين وشباب المنظمة والتجار اللذين حضرو لهذه الانطلاقة 


هذا وقد حضر لحفل انطلاق هذه الحملة التحسيسية مفتشية البيئة بمقاطعة كرو السيدة بمب بنت محمدو و رئيس منظمة العون لحماية المستهلك محمودن ولد اخيار و الإطار يحي ولد خطري و جمع غفير من المنمين وبعض التجار وبعض شباب المقاطعة .









Post a Comment

أحدث أقدم