المجتمع المدني في كرو ينظم تظاهرة لدعم الشعب الفلسطيني الشقيق.



المجتمع المدني في كرو ينظم تظاهرة لدعم الشعب الفلسطيني الشقيق.


نظم المجتمع المدني في مقاطعة كرو في الساحة العمومية من أمام الجامع الشمالى تظاهرة لدعم ومساندة الشعب الفلسطيني الشقيق .


تميزت هذه التظاهرة بحضور شيوخ ووجهاء وفقهاء و أئمة لمساجد من المقاطعة ومن ضواحي المقاطعة . 


بدئت التظاهرة بآيات من الذكر الحكيم وبعد ذالك كلمة للوجيه محمد الامين ولد الشواف حيث اكد ان هذه الوقفة تأتي تزامنا على مايتعرض له الاخوان الفلسطينيين هذه الأيام مشيرا أن ساكنة المقاطعة مع الشعب قلبا وقالبا.


من جهته اكد صاحب التظاهرة "محمودن ولد اخيار" أن هذه التظاهرة تأتي دعما ومساندتا للشعب الفلسطيني مؤكدا أن كل المواطنين في مقاطعة كرو لتحزن بحزنهم ولتفرح بفرحهم وأنهم لينددو بمايتعرض له الشعب الفلسطيني من قصف جوي وبري سائلين المولى أن يأتي بنصر قريب إن شاء الله .


كما تقدم صاحب التظاهرة بالشكر للأشخاص الذي حضرو هذه التظاهرة من شيوخ و وجهاء و فقهاء وشباب ونساء من أجل أن يعبرو عن قوفهم مع الشعب الفلسطيتي من مقاطعة كرو قلب الجمهورية الإسلامية الموريتانية . 


من جهته العمدة المساعدة لبلدية كرو محمد الامين ولد حمن 

تقدم بالشكر للمجتمع المدني بالشكر على هذه الهبّ الجماهيرية العظيمة والتي تنبئ عن اهتنام اهل كرو بالمجاهدين في ارض فلسطين مشيرا ان الرابط بين مدينة كرو مدينة العلم والعلماء مدينة المنارة والرباط احفاد المرابطين هي علاقة وطيدة على حد تعبيره . 


من جهته خلال مداخلته الناشط في المجتمع المدني "الشيخ ولد بخوصة اكد انهم مع الشعب الفلسطيني مؤكدا ان جميع ساكنة المقاطعة لتقف هذه اللحظة وقفة إجلال للشعب الفلسطيني . 


هذا وقد حضر لهذه التظاهرة جمع غفير من الشيوخ والوجهاء والفقهاء وأئمة المساجد وفاعلين في المجتمع المدني وشباب المقاطعة بصفة عامة.










#تظاهرة_كرو_لنصرة_الشعب_الفلسطيني

#وكالة_الوطني_TV
#تابعونا

Post a Comment

أحدث أقدم