لعيون | تظاهرة حاشدة داعمة لمرشحي حزب الإنصاف برعاية وزير التهذيب الوطني

 


شهد فندق النزاهة بمدينة العيون عاصمة ولاية الحوض الغربي صباح اليوم الأحد 16إبريل 2023 تظاهرة حاشدة نظمها أطر التعليم برعاية وزير التهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي السيد ابراهيم فال ولد محمد الأمين ،إطلاق أنشطة الدعم والمساندة لمرشحي حزب الإنصاف على مسوى ولاية الحوض الغربي في الإستحقاقات المقبلة .


تميز حفل الإنطلاق بكلمة للمدير الجهوي للتهذيب الوطني السيد :عبد الرحمن ولد أحمد محمود شكر فيها أطر التعليم وشركاءهم والفاعلين في الحقل على المساهمة الجادة التي عكسها هذا الحضور المتميز لمختلف قطاعات التهذيب مشددا على أن حرص الجميع على إنجاح مرشحي الحزب يجب أن يظل الشغل الشاغل من الآن فصاعدا حتى ينجح مرشحوه بأغلبية مريحة في الشوط الأول من الإقتراع القادم .


وبدوره شكر السيد محمد ببكر ولد ختاري مدير مدرسة تكوين المعلمين بالعيون وزير التهذيب الوطني على اتخاذ هذه المبادرات والتي جاءت تتويجا للعمل البناء الذي مكن من تحقيق المكاسب الكبرى لمختلف مكونات القطاع وانعكاساته على الحقل التربوي كما وكيفا ..

حضر الحفل كوكبة من الأطر والمنتخبين وهيئات المجتمع المدني والفاعلين في الحقل بالإضافة إلى المئات من أطر التعليم من مختلف مراحله لعب الدور البارز في إنجاحه كل المدير الجهوي للتهذيب ومساعدوه ومدير مدرسة تكوين المعلمين وطاقمه .

Post a Comment

أحدث أقدم