الصحفي يسلم ولد بيان يرد على رسالة والي ولاية لعصابة .

 


بسم الله الله الرحمن الرحيم

وصلى الله على نبيه الكريم

السيد : والي ولاية لعصابه الموقر : محمد ولد أحمد مولود، ﻻيسعني إﻻ أن أعبر لكم بكل معاني الشكر والتقدير عن فخري واعتزازي برسالة الشكر والتنويه التي منحتموني إياها على مجهودي المتواضع الذي بذلته في إعداد مرجع سميته : “الجواب الصحيح للأقسام السوادس الابتدائية طريقك للنجاح”.

وﻻشك أن هذا التنويه ينم عن اهتمامكم البالغ بالتعليم الذي يحتل أولوية الأولويات في برنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني .

السيد الوالي الموقر : إن هذا العمل يدخل في صميم تثمين مهنة المدرس وهو ما يدفعه بلاشك لبذل جهد كبير يساهم في إعداد الناشئة وتزويدها بالعلوم والمعارف الصحيحة التي تجعل أبناءنا قادرين على مواجهة الحياة.

ولكم مني كامل الشكر والاحترام ، وقبل أن أنهي كلمة الشكر هذه ﻻيسعني إﻻ أن أهيب بالمدير الجهوي للتعليم بوﻻية لعصابه السيد : عالي المختار أكريكد الذي ساهم بشكل كبير في إطلاعكم على هذا المرجع تثمنينا منه لجهود طاقمه التربوي جزاه الله خيرا.

وأخيرا أغتنم هذه الفرصة لأدعو كافة وﻻتنا وحكامنا في المقاطعات ورؤساء المراكز الإدارية بالتوجه لهذا السعي سبيلا إلى الرفع من مستوى منظومتنا التعلمية المتعثرة ورد الاعتبار للمدرس وشكرا .

الملحق الإداري : يسلم ولد بيان

كيفه بتاريخ : 14 /05 /2022

Post a Comment

أحدث أقدم