الحراك الشبابي المستقل في كرو يصدر بيان يعبر فيه عن استيائه من الوضع الكارثي الذي وصلت له مدينة كرو



اصدر الحراك الشبابي المستقل في مدينة گرو بيانًا يعبر فيه عن استيائه من الوضع الكارثي الذي وصلت إليه المدينة نتيجة للانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي خلال الأيام الأخيرة.

يشير البيان إلى أن هذه الانقطاعات أجبرت سكان المدينة على الهجرة القسرية هربًا من ارتفاع درجات الحرارة، ما تسبب في خسائر كبيرة للأفراد والمؤسسات، خاصةً في شهر الصوم. وعليه، يطالب الحراك الشبابي المستقل وبشكل خاص شركة الكهرباء (صوملك) بتحمل المسؤولية واتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسين الوضع، كما يناشد الدولة التدخل العاجل لإنقاذ المدينة من هذا الأزمة.

ومن جهة أخرى، يشير البيان إلى قرب الانتخابات الرئاسية ويحث الحكومة على تغيير الوضع إلى الأفضل في أقرب وقت ممكن، معتبرًا ذلك أمرًا حاسمًا في هذه المرحلة الحرجة.

وفي ختام البيان، يدعو الحراك الشبابي المستقل منتسبيه لعقد اجتماع طارئ لدراسة الوضع واتخاذ الإجراءات الضرورية قبل فوات الأوان، داعيًا إلى الاجتماع في گرو وانواكشوط.

يذكر أن الحراك الشبابي المستقل هو حراك مستقل يهتم بقضايا مدينة گرو بعيدًا عن السياسة التقليدية، حيث يضم جميع النخب الشبابية والشيوخ المصلحين المهتمين بالشأن العام للمدينة.

#نص_البيان

بيان
بتاريخ 03ابريل 2024
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد الله رب العالمين والصلاة و السلام على أشرف الانبياء و المرسلين  محمد صلى الله عليه  وسلم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته سكان مدينة گرو العزيزة  إننا في (الحراك الشبابي المستقل لمدينة گرو)) الذي يهتم بقضايا هذه المدينة وخاصة بلدية گرو
نتأسف للوضع المزري الذي وصلت إليه الانقطاعات الكهربائية  هذه الايام ،
مما اضطر المواطنين الى الهجرة القسرية هربا من درجات الحرارة المرتفعة .
و إيمانا منا  بالدفاع عن مصالح مدينتنا العامة نعدكم بالتحرك وطرق جميع الأبواب  في سبيل توصيل رسالة المواطن الضعيف الذي لاحول له ولاقوة .
ومن هنا نحمل الجهات المعنية وخاصة شركة الكهرباء(صوملك) مسؤولية ما آلت إليه الاوضاع من خسارة في ممتلكات الافراد والمؤسسات من ادوية ومواد استهلاية فى شهر الصوم
كما نطلب من الدولة التدخل لإنقاذ هذه المدينة  من هذا  الوضع .
و إذ نذكر الدولة أننا على أبواب انتخابات رئاسية حاسمة الأمر الذي يحتم عليها تغيير الوضع الى احسن في أقرب وقت  ممكن
وفي الأخير ندعوا منتسبي ومنتسبات الحراك  فى الداخل و الخارج لاجتماع طارئ  لدارسة الوضع وتقييمه واتخاذ التدابير اللازمة قبل فوات الأوان في گرو وانواكشوط
#ملاحظة
الحراك الشبابي المستقل حراك يتابع مصالح مدينة گرو بعيداً عن السياسة التقليدية وتجتمع فيه جميع النخب الشبابية والشيوخ المصلحين  المهتمة بالشأن العام  لمدينة گرو
وقد نظم الكثير من الوقفات والتحركات فى جميع القضايا
صادر عن اللجنة الاعلامية للحراك الشبابي المستقل فى گرو
للمزيد من المعلومات برجى التواصل معنا على الارقام التالية
0022237800000
0022236301318

#وكالة_الوطني_TV
#تابعونا


Post a Comment

أحدث أقدم