رئيس جهة لعصابة يجتمع بعمد البلديات في الولاية

 




اجتمع رئيس جهة لعصابه المهندس محمد محمود ولد حبيب مساء اليوم الجمعة 25 اغشت 2023 بمقر الجهة بجميع عمد البلديات في الولاية.


ويهدف الاجتماع الى تنسيق جهود الشراكة والتشاور من اجل تعزيز سبل اللامركزية والتنمية بين الجهة والبلديات الحضرية والريفية في عموم انحاء الجهة.



وقد تميز الاجتماع بعرض قدمه رئيس الجهة المهندس محمد محمود ولد حبيب تمحور حول اهمية تنسيق جهود الشراكة بين الجهة وعمد البلديات من اجل تكريس اللامركزية والتنمية وتقريب الخدمة من المواطنين.



واستعرض الرئيس ولد حبيب اهم مجالات تدخل الجهة في المامورية المنصرمة مبرزا الإنجازات التي تحققت خلال هذه الفترة في مجال التعليم والصحة،وتقديم المعونات رغم شح الامكانات واكراهات التاسيس.


وبشر رئيس الجهة بشراكة هادفة ومثمرة في المامورية الحالية،تضع في الحسبان ترتيب الاوليات في تلبية حاجات البلديات بالتنسيق مع العمد، مؤكدا ان الجهة بصدد اقتناء آليات ووسائل ستمكنها من التدخل وفق الحاجات، وفي الوقت المطلوب خاصة في مجال الزراعة والتنمية الحيوانية اضافة الى دعم جهود التعليم والصحة.


وقد ثمن العمد تدخلات الجهة، والتوجه الجديد لوضع اطار دائم للتشاور مع البلديات من اجل شراكة فعالة ،وتنسيق هادف يعمل على تكريس اللامركزية وتعزيز فرص التنمية والنهوض بالولاية.


Post a Comment

أحدث أقدم